google-site-verification=Lt2aY0rTZb_9Y1D_INz4jsIuWYH5A6E_Ha1LYCmmCK4 الحاسبة العلمية الحديثة Hiper Scientific Calculator -->

الصفحات

الحاسبة العلمية الحديثة Hiper Scientific Calculator

انضم إلينا على الفيسبوك
إن العمليات الحسابية وحل المعادلات الهندسية الكبيرة والصعبة تصادف المهندس في كل يوم ، فهي الجزء الأساسي في عمله اليومي ، وذلك سواء في حساب كميات الإنشاءات أو في حساب المواد والأسعار وغيرها من الإجراءات اليومية التي يقوم بها المهندس ، لذلك كان تطبيق الحاسبة العلمية Hiper Scientific Calculator تطبيقاً رائعاً قام بتوفير الكثير من الخيارات أمام المهندس ، فقد حل تطبيق الحاسبة العلمية محل الحاسبة اليدوية التي نحملها بيدنا ، بل إنه أصبح أفضل منها وذلك لتعدد الخيارات المتاحة لديك ولسرعة عملية الحساب .


ولحسن الحظ نود أن نخبرك بأن استخدام هذا التطبيق لن يكون بالأمر الصعب ، وذلك حتى إن كنت جديداً على هذه التطبيقات الهندسية ، نستطيع أن نضمن لك بإذن الله أنك ستحسن التعامل مع هذه الحاسبة المتطورة وبشكل سهل وسلس أيضاً ، وذلك بسبب طريقة التطبيق الواضحة والسهلة .


- إن هذه الحاسبة تملك عدة خيارات في طري
قة العرض تجدونها ضمن خيار layout وهي pocket للأجهزة ذات الشاشات الصغيرة والبسيطة و compact للشاشات الأكبر قليلاً ، ويوجد Expanded للشاشات الكبيرة وفيها تظهر كل أزرار الحاسبة ، ويوجد خيار أخير أيضاً يدعى Custom لتخصيص شاشتك بالشكل الذي تريده .


- ضمن خيار Theme يمكنك تغيير شكل ولون الحاسبة بشكل كلي ، ويوجد العديد من الخيارات والتصاميم الجميلة ، كل ما عليك هو أن تختار التصميم الذي يناسبك .


- توفر الحاسبة العلمية الحديثة بعض الميزات التي ربما لم تكن موجودة في النسخ التي قبلها ، مثل الذاكرة وحفظ الحسابات السابقة ، وجعل طريقة الإدخال في الحاسبة ذات خيارات أوسع وأكثر ، وبإمكانك بمجرد الدخول للتطبيق أن تذهب في جولة تعليمية سريعة حول كيفية استخدام التطبيق .




إن كنت تود تحميل تطبيق رائع في حساب المواد الخرسانية ومعرفة أسعارها كل ما عليك هو أن تضغط هنا 


إن كنت تود تحميل تطبيق الحاسبة العلمية الحديثة Hiper Scientific Calculator فقط اضغط هنا




قدمنا لكم في هذا المقال تطبيق رائع وفعال للمهندسين وهو تطبيق الحاسبة العلمية الحديثة ، وتعرفنا على بعض الميزات الموجودة داخل التطبيق وكيفية التعامل معها واختيار الأنسب لنا ، أصدقائي المهندسين إن أعجبكم المقال يمكنكم مشاركته مع رفاقكم المهندسين حتى يستفيدوا منه أيضاً ، وفي حال كان لديكم تعليق أو تساؤل عن هذا التطبيق يمكنكم سؤالنا في التعليقات في الأسفل .

جديد قسم : تطبيقات هندسية

إرسال تعليق